بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الاثنين، 17 يونيو 2019

شروط الوكلاء والموزعين لمنتجات مجموعة شركات بيراميدز جروب


شروط الوكلاء والموزعين لمنتجات مجموعة شركات بيراميدز جروب

أولاً شروط الوكلاء داخل مصر :-
التزامات الوكيل وما يقدمه من أوراق :-
1- وجود سجل تجاري ساري يقدم الشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة مستخرج رسمي من السجل ساري وحديث ..
2- وجود بطاقة ضريبية سارية يقدم الشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة صورة ضوئية منها مع صورة للأخر أقرار ضريبي لنشاطه .
3- يقدم الشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة شهادة من الغرفة التجارية التابع لها تفيد أنه بيزاول النشاط وبرأس المال وبيانات المتقدم للوكالة بالغرف التجارية التابع لها  .
4- أن يكون للشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة معرض تجاري ومخازن وان يوفر معرض ومخزن لمنتجات المجموعة التي سوف يحصل علي وكالتها .
5- أن يحدد الشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة المنطقة التي يرغب في تغطيتها بالوكالة ( قرية – مجلس قروي – مركز بالكامل – محافظة بالكامل .
6- أن يقوم الشخص الراغب في الحصول علي وكالة المجموعة بدفع التأمين للوكالة علي حسب ما يرغب في تغطيته كوكيل كتالي :-
أ‌-   وكالة قرية التأمين يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك50000 جنية فقط خمسون ألف جنية مصري فقط لا غير .
ب‌- وكالة مجلس قروي يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك 100000 جنية فقط مائة ألف جنية مصري فقط لا غير .
ت‌- وكالة مركز ومدينة بالكامل ومجالسها القروية  وقرها يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك مبلغ  500000 جنية فقط خمسمائة ألف جنية مصري فقط لا غير .
ث‌- وكالة مركز ومدينة فقط بدون مجالس القروي والقري يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك التأمين مبلغ 350000 جنية فقط ثلاثمائة وخمسون ألف جنية مصري فقط لا غير
ج‌- وكالة محافظة بكامل مركزها ومدنها ومجالسها القروية  وقرها يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك مبلغ  1000000 جنية فقط مليون جنية مصري فقط لا غير .
ح‌- وكالة مدينة المحافظة فقط بدون المراكز ومجالس القري والقري يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك التامين مبلغ 500000 جنية فقط خمسمائة ألف جنية فقط لا غير .
7- يوقع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  علي أقرار بعدم إلغاء الوكالة قبل مرور مدة العقد الموقع بالوكالة والبالغ مدته 5 سنوات فقط خمسة سنوات وأن رغب في إلغاء التعاقد علي الوكالة لمنتجات المجموعة قبل هذه المدة فعليه بدفع مبلغ 50000 جنية فقط مبلغ خمسون ألف جنية مصري فقط لا غير كتعويض للمجموعة ويخصم من التأمين ويرد له باقي التأمين عن إنهاء الوكالة .
8- إذا رغب الوكيل في إنهاء الوكالة بعد أنتهاء عقدها وعدم رغبته في التجديد يسترد الوكيل كامل التأمين بدون أن يخصم منه شيء بعد رد ما تبقي عنده من منتجات تخص المجموعة ورد كامل التجهيزات والأساس والمفروشات المسلمة له كوكيل للمجموعة كاملة وبحالة جيدة كما أستلمها من المجموعة ، وآي تلفيات بها يتحمل تكاليف أصلحها أو تخصم من التامين ويرد له الباقي .
التزامات المجموعة وما تقدمة من مميزات للوكيل :-
1- تقوم المجموعة بتسليم الوكيل مفروشات وأساس يفرش في معرض الوكيل بدون ما يدفع الوكيل ثمنها وتكون عهد عليه طوال فترة الوكالة ويوقع أقرار استلام عهدة .
2- تقوم المجموعة بعمل كافة الدعاية والمطبوعات للوكيل لمقره كما تضيف عنوان مقرة وأرقام تلفوناته ومحمولة في كافة مطبوعاتها وكافة أنواع الدعاية التي تقوم بها المجموعة .
3- يحصل الوكيل علي نسبة قدرها 25 % من صافي الربح لكل معدة أو آلة أو ماكينة أو وحدة أو خط أنتاج صناعي  يبيعها الوكيل بنفسه مباشرتنا .
4- يحصل الوكيل علي 10 % من صافي الربح لكل معدة أو آلة أو ماكينة أو وحدة أو خط أنتاج صناعي يسلمها الوكيل لأحدي عملاء المجموعة الذي يتعامل مباشرتاً مع المجموعة ويكون الوكيل أقرب له في الاستلام من مقر المجموعة مباشر .
5- للوكيل النشط الذي يحقق مبيعات شهرية عالية له حوافز من المجموعة طبقاً لجدول الحوافز الذي تقرره المجموعة كل شهر .
6- يستلم الوكيل كميات من كتالوجات منتجات المجموعة وكميات من كافة الدعاية المطبوعة لمنتجات المجموعة علي حسب ما تقرره إدارة المجموعة وموقع الوكيل واحتياجاته من المطبوعات .
7- يحق للوكلاء المعتمدين كوكلاء محافظات بكامل مركزها ومجالسها القروية وقرها أن يقوموا بعمل موزعين لهم بالمراكز وبمجالس القري وبالقري بالاتفاق مع المجموعة وبموافقة صريحة مكتوبة من المجموعة وبالشروط التي تحدها المجموعة للوكيل وله حق الحصول علي نصف التأمين من الموزعين والنصف الأخر يسلم الي المجموعة .
8-   تقوم المجموعة بتقديم حافز مالي عام أخر كل سنة للوكلاء كلاً علي حسب كفاءة شغله ونسبة مبيعاته .
9- تقوم الوكالة باعتماد وتوثيق الوكلاء في أورقها وسجلها ولدي كافة الجهات المختصة ويعطي الوكيل صورة رسمية من أوراق الوكالة .
10-  يكون للوكيل الذي يستطيع التسويق خارج نطاقه وكالته او خارج مصر حوافز ومميزات أخري تقدمها له المجموعة .
ثانياً :- شروط الموزعين داخل مصر :-
التزامات الموزع وما يقدمه من أوراق :-
1.  وجود سجل تجاري ساري يقدم الشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة مستخرج رسمي من السجل ساري وحديث ..
2.  وجود بطاقة ضريبية سارية يقدم الشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة صورة ضوئية منها مع صورة للأخر أقرار ضريبي لنشاطه .
3.  يقدم الشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة شهادة من الغرفة التجارية التابع لها تفيد أنه بيزاول النشاط وبرأس المال وبيانات المتقدم للوكالة بالغرف التجارية التابع لها  .
4.  أن يكون للشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة معرض تجاري ومخازن وان يوفر معرض ومخزن لمنتجات المجموعة التي سوف يحصل علي وكالتها .
5.  أن يحدد الشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة المنطقة التي يرغب في تغطيتها كموزع معتمد لمنتجات المجموعة ( قرية – مجلس قروي – مركز بالكامل – محافظة بالكامل .
6.  أن يقوم الشخص الراغب في الحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة بدفع التأمين للوكالة علي حسب ما يرغب في تغطيته كوكيل كتالي :-
              ‌أ-    موزع معتمد لمنتجات المجموعة في قرية التأمين يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك 25000 جنية فقط خمسة وعشرون ألف جنية مصري فقط لا غير .
             ‌ب-   موزع معتمد لمنتجات المجموعة في مجلس قروي يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك 50000 جنية فقط خمسون ألف جنية مصري فقط لا غير .
             ‌ج-   موزع معتمد لمنتجات المجموعة في مركز ومدينة بالكامل ومجالسها القروية  وقرها يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك مبلغ  250000 جنية فقط مائتان وخمسون ألف جنية مصري فقط لا غير .
             ‌د-    موزع معتمد لمنتجات المجموعة في مركز ومدينة فقط بدون مجالس القروي والقري يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك التأمين مبلغ 125000 جنية فقط مائة وخمسة وعشرون ألف جنية مصري فقط لا غير
             ‌ه-    موزع معتمد لمنتجات المجموعة لمحافظة بكامل مركزها ومدنها ومجالسها القروية  وقرها يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك مبلغ  1000000 جنية فقط مليون جنية مصري فقط لا غير .
             ‌و-   موزع معتمد لمنتجات المجموعة المحافظة فقط بدون المراكز ومجالس القري والقري يدفع المتقدم للحصول علي وكالة منتجات المجموعة  التأمين لذلك التامين مبلغ 50000 جنية فقط خمسون ألف جنية فقط لا غير .
7.  يوقع المتقدم للحصول علي موزع معتمد لمنتجات المجموعة علي أقرار بعدم إلغاء عقد التوزيع قبل مرور مدة العقد الموقع بالتوزيع والبالغ مدته 5 سنوات فقط خمسة سنوات وأن رغب في إلغاء التعاقد علي الوكالة لمنتجات المجموعة قبل هذه المدة فعليه بدفع مبلغ 50000 جنية فقط مبلغ خمسون ألف جنية مصري فقط لا غير كتعويض للمجموعة ويخصم من التأمين ويرد له باقي التأمين عن إنهاء العقد بالتوزيع .
8.  إذا رغب موزع معتمد لمنتجات المجموعة في إنهاء عقده كموزع معتمد بعد أنتهاء عقده وعدم رغبته في التجديد يسترد الموزع المعتمد لمنتجات المجموعة كامل التأمين بدون أن يخصم منه شيء بعد رد ما تبقي عنده من منتجات تخص المجموعة ورد كامل التجهيزات والأساس والمفروشات المسلمة له كموزع معتمد لمنتجات المجموعة للمجموعة كاملة وبحالة جيدة كما أستلمها من المجموعة ، وآي تلفيات بها يتحمل تكاليف أصلحها أو تخصم من التامين ويرد له الباقي .
التزامات المجموعة وما تقدمة من مميزات للوكيل :-
1- تقوم المجموعة بتسليم موزع معتمد لمنتجات المجموعة مفروشات وأساس يفرش في معرض موزع معتمد لمنتجات المجموعة بدون ما يدفع موزع معتمد لمنتجات المجموعة ثمنها وتكون عهد عليه طوال فترة الوكالة ويوقع أقرار استلام عهدة .
2- تقوم المجموعة بعمل كافة الدعاية والمطبوعات للموزع المعتمد لمنتجات المجموعة لمقره كما تضيف عنوان مقرة وأرقام تلفوناته ومحمولة في كافة مطبوعاتها وكافة أنواع الدعاية التي تقوم بها المجموعة .
3- يحصل موزع معتمد لمنتجات المجموعة علي نسبة قدرها 15 % من صافي الربح لكل معدة أو آلة أو ماكينة أو وحدة أو خط أنتاج صناعي  يبيعها موزع معتمد لمنتجات المجموعة بنفسه مباشرتنا .
4- يحصل موزع معتمد لمنتجات المجموعة علي 5 % من صافي الربح لكل معدة أو آلة أو ماكينة أو وحدة أو خط أنتاج صناعي يسلمها موزع معتمد لمنتجات المجموعة لأحدي عملاء المجموعة الذي يتعامل مباشرتاً مع المجموعة ويكون فرع موزع معتمد لمنتجات المجموعة أقرب له في الاستلام من مقر المجموعة مباشر .
5- للموزع معتمد لمنتجات المجموعة النشط الذي يحقق مبيعات شهرية عالية له حوافز من المجموعة طبقاً لجدول الحوافز الذي تقرره المجموعة كل شهر .
6- يستلم الموزع المعتمد لمنتجات المجموعة كميات من كتالوجات منتجات المجموعة وكميات من كافة الدعاية المطبوعة لمنتجات المجموعة علي حسب ما تقرره إدارة المجموعة وموقع الموزع المعتمد لمنتجات المجموعة واحتياجاته من المطبوعات .
7- تقوم المجموعة بتقديم حافز مالي عام أخر كل سنة للموزعين معتمدين لمنتجات المجموعة كلاً علي حسب كفاءة شغله ونسبة مبيعاته .
8- تقوم المجموعة باعتماد وتوثيق الموزعين المعتمدين في أورقها وسجلها ولدي كافة الجهات المختصة ويعطي الموزع المعتمد لمنتجات المجموعة صورة رسمية من أوراقه كموزع معتمدة لمنتجتها .
9- يكون للموزع المعتمد لمنتجات المجموعة الذي يستطيع التسويق خارج نطاقه وكالته او خارج مصر حوافز ومميزات أخري تقدمها له المجموعة .
لمعرفة شروط الوكالة أو شروط الموزعين وكافة التفاصيل الرجاء التواصل علي الأرقام الأتية :-
م / طارق عقل 1028596288 002
هاتفيا او واتساب خدمة العملاء
المكتب 863614126
من داخل مصر
1006751034
1014534266
من خارج مصر
0021006751034


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد

  رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد وتدمير الدول العربية والإسلامية . بقلم الكاتب والباحث السياسي / طارق أحمد عقل ...