بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الجمعة، 4 أكتوبر 2019

مشروع أصغر وحدة انتاج وتصنيع الأعلاف بطاقة أنتاجية ما بين 50 الي 100 كيلو في الساعة (( كــــــــــــــــاش وبالتقسيط المباشر بدون إجراءات بنكية ) الوحدة صناعة مصرية 100 % بجودة موصفات أوربية وعالمية الوحدة من تصنيع وانتاج الورشة الفنية للصناعات الهندسية والمعدنية التابعة لمجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه الوحدة تصنيع شهر مايو 2020 سعر الوحدة كاش بعد دعم 25 % من السعر الذي تقدمة مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر لعملائها :- هو 48750 جنية فقط ثمانية وأربعون ألف وسبعمائة وخمسون جنية مصري فقط لا غير .


مشروع أصغر وحدة انتاج وتصنيع الأعلاف
بطاقة أنتاجية ما بين 50 الي 100كيلو في الساعة
(( كــــــــــــــــاش وبالتقسيط المباشر بدون إجراءات بنكية )
بفائدة 10 % فقط
الوحدة صناعة مصرية 100 % بجودة موصفات أوربية وعالمية
الوحدة من تصنيع وانتاج الورشة الفنية للصناعات الهندسية والمعدنية
التابعة لمجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه
الوحدة تصنيع شهر مارس 
2020

سعر الوحدة كاش بعد دعم 25 % من السعر الأصلي الذي تقدمة مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر لعملائها :-
هو 45000 جنية فقط خمسة وأربعون ألف  جنية مصري فقط لا غير بدلاً من 60 ألف جنية مصري .
 
 تعلن مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر عن تصنيعها عدد محدود من وحدات تصنيع كافة الأعلاف مخصصة للمزارع لتلبية احتياجاتها من الأعلاف بأقل التكاليف .
ألحق وبادر بتملك وحدتك لتصنيع كافة الأعلاف لمزرعتك .
مساهم منا للحد من جشع مصنعي وتجار الأعلاف
نقدم لكم
مشروع أصغر وحدة انتاج وتصنيع الأعلاف
بطاقة أنتاجية ما بين 50 الي 100 كيلو في الساعة
(( كــــــــــــــــاش وبالتقسيط المباشر بدون إجراءات بنكية )
الوحدة صناعة مصرية 100 % بجودة موصفات أوربية وعالمية
الوحدة من تصنيع وانتاج الورشة الفنية للصناعات الهندسية والمعدنية
التابعة لمجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه
الوحدة تصنيع شهر مايو 2020
تعلن مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر عن تصنيعها عدد محدود من وحدات تصنيع كافة الأعلاف مخصصة للمزارع لتلبية احتياجاتها من الأعلاف بأقل التكاليف .
صنع علفك بنفسك وداخل مزرعتك ووداعا للأتفاع الأسعار
نقدم لك مع الوحدة كتالوج جداول بيه كافة تركيبات الأعلاف المركز والغير تقليدية
والخلاطات المعتمدة لكافة أنواع الأعلاف للثروة الحيوانية والدجائينية
نساعدة وندريبك علي تصنيع كافة أنواع الأعلاف التي تلزمك وتلزم مزرعته .
وداعان لغش وجشع التجار والمصنعين .
الوحدة تصنع لك كافة أنواع الأعلاف .
الوحد بسعر مدعوم يفوق الخيال فقط بــ 45000 جنية فقط خمسة واربعون الف جنية مصري فقط لا غير بدلاً من سعرها الأصلي 60 ألف جنية .
الوحدة يمكن تقسيطها بشرط دفع النصف مقدم والباقي يقسك لك علي 12 شهر فقط سنة بقسط شهري 2062.50 جنية فقط ألفان وأثنين وستون جنية وخمسون قرشا مصري فقط لا غير بفائدة معقولة 10 % .

بيان المعدات للوحدة والموصفات لمعدات والماكينات للوحدة
1- مكبس انتاج وتصنيع أعلاف صناعة مصرية 100 % من تصنيع المجموعة بماتور 3 حصان 2 فاز كهرباء 220 فولت بطاقة انتاجية ما بين 50 الي 100 كيلو في الساعة ويركب علي المكبس نوع الداي الذي يرغب فيه علي حسب نوع مزرعته دواجن أو تربية مواشي وإناث ماشية وفي حالة الدواجن يركب علي المكبس داي ( 3مم أو 4 ملي ) وفي حالة الثروة الحيوانية تربية الماشية وإناثها  يركب علي المكبس داي ( 8 أو 9 ) لتربية الثروة الحيوانية .
2- خلاطة أعلاف صناعة مصرية 100 % من تصنيع المجموعة بماتور 3 حصان 2 فاز كهرباء 220 فولت والخلاطة بسعة 100 كيلو في الخلطة بطاقة أنتاجية في الساعة 400 كيلو من واقع مدة تعبئيه وخلط وتفريغ لكل تعبئيه للخلاطة 15 دقيقة ( ربع ساعة ) الخلاطة مصنع صندوق الخلط بها من الصاج المعالج بسمك 4 ملي ومركب الصندوق علي شاسية علب محملة بسماكة 4 ملي وبالصندوق من أسفل فتحة تفريغ تغلق أثناء الخلط وتفتح للتفريغ بعد الانتهاء من الخلط  للتبعية .
3- مدشة وجاروشة لدش وجرش خامات مواد تصنيع الأعلاف صناعة مصرية 100 % من تصنيع المجموعة بماتور 3 حصان 2 فاز كهرباء 220 فولت والمدشة والجاروشة هذه مصنعة من صاج 4 م وصاج 2 ملي وحديد زوايا محمل ومعها 4 غربال شبك مصنعين من الصاج المجلفن المعالج المقوي بها من أسفل الجانب الأمام فتحة تفريغ وبها قدرة تحكم في نزول الخامات للمدشة والجاروشة بفتحة توسعة وتضيق للنزول والجاروشة والمدشة بها عدد من السكاكين المتحركة الخاصة بالدش والجرش .
4-  صندوق وخزان مربع من الحديد والصاج  والزوايا الحديدية بأبعاد عرض 90سم * 90سم طول *120 سم أرتفاع ومركب الصندوق علي شاسية وقوائم علب حديدية محملة بأرتفاع 1.50 سم من الأرض حتي نهائية الصندوق والصندوق صمم كوحدة تخزين وتبريد  و لاستقبال المنتج النهائي من العلف وتبريده به  الصندوق مركب عليه عدد 2 من المراوح والشفاطات الكبيرة المتحركة لتهوية وتبريد المنتج ولشفط نسبة الرطوبة .
الغرض من الوحدة :-
الوحدة قامت مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه بتصنيعها وتصممها للخدمة الشاقة لإنتاج وتصنيع كافة أنواع الأعلاف والخلاطات المركزة والغير تقليدية لكافة أنواع المزارع للثروة الحيوانية والدجائنية (( مزارع تربية الماشية - مزارع تربية آناث ماشية – تربية الحلوب - مزارع تربية الخراف والماعز مزارع تربية الأرانب - مزارع تربية الجمال وكافة الحيوانات – مزارع تربية الدواجن بكافة أنواعها " أبيض – بلدي – فيومي – بياض – تسمين لحم - .........الخ "– مزارع تربية البط بكافة أنواعه " مولر و مسكوفي وفرنساوي ...... الخ " - مزارع تربية الإوز - مزارع تربية النعام مزارع تربية السمان - ............الخ )) .
سعر الوحدة كاش قبل الدعم :- 60000 جنية فقط ستون ألف جنية مصري فقط لا غير .
سعر الوحدة كاش بعد دعم 25 % من السعر الذي تقدمة مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر لعملائها :-
هو 45000 جنية فقط خمسة وأربعون ألف جنية مصري فقط لا غير .
هذ السعر والعرض ساري حتي نهاية العام الحالي 2020 آي حتي 31 / 12 /2020 .

قائمة شروط تقسيط :-
1-   قبول العميل لكافة شروط التقسيط المعلن من المجموعة والتوقيع علي إقرار باطلاعه علي كافة الشروط وقبوله لها .
2-   أن يقوم العميل بشراء ملف التقسيط من المجموعة او إرساله له عبر البريد علي عنوان مقابل سداد مبلغ الملف وقدرة 100 جنية فقط مائة جنية مصري فقط لا غير + مصاريف الشحن بالبريد لو لم يحضر لمقر المجموعة .
3-      ملي استمارات ملف التقسيط الخاص بالعميل بمعرفته وأمام موظف المجموعة المختص بذلك .
4-   قبول العميل دخول جمعية ضمان مخاطر الائتمان معه في ضمان المبلغ المقسط له وقبول ان تخاطب المجموعة الجمعية نيابة عنه وباسمه مع توقيع علي إقرار بقبول قيمة القسط السنوي المدفوع للجمعية كضامنة له والبالغ 5 % من قيمة المبلغ الضامنة له الجمعية ويسدد هذا المبلغ عن كامل المدة للتقسيط مقدم من العميل للمجموعة وقت التعاقد لتقوم المجموعة بإرساله للجمعية لإصدار خطاب وشهادة ضمان لمشروع العميل توضع بملف التقسيط للعميل بالمجموعة .
5-   يقبل العميل كافة سبل الأستعلام عنه من قبل المجموعة وبمعرفتها قبل قبول طلب التقسيط لمشروعه ويتحمل رسوم الاستعلام عنه بما فيها الاستعلام من البنوك وقيمة رسم الاستعلام 1000 جنية فقط ألف جنية مصري فقط لا غير يتم دفعها مع تسليم ملف التقسيط للمجموعة من العميل .
6-   يوفر العميل ضامن له امرأة من أقاربه ( أم – أخت – زوجة – عمة – خالة ) لكي تضمن معه سداد الأقساط ومبالغ الدين المقسط له في مشروعة من قبل المجموعة .
7-   يوقع العميل والضامنة له علي كافة الضمانات التي تحددها المجموعة من شيكات بنكية وإيصالات أمانة وكذلك علي أقرار موثق شهر عقاري بأصل الدين وإقرار بحزر بيع معدات المشروع بالكامل لمدة التقسيط لانها محجوز عليها لصالح المجموعة حتي انتهاء كافة الأقساط ، ويكون توقيع أمام الموظف المختص من المجموعة .
8-   علي العميل دفع قيمة 50 % من قيمة ثمن وحدة تصنيع الأعلاف المسلمة له والبالغ قدرها 22500 جنية فقط أثنين وعشرون الف وخمسمائة جنية مصري فقط لا غير عند استلامه الوحدة من المجموعة .
9-   التسليم للوحدة في حالة عدم وجودها بالمجموعة خلال فترة زمنية قدرها 20 يوم من تاريخ التعاقد وان تم الانتهاء من تصنيعها قبل هذا التاريخ تسلم فوراً للعميل .
10-إذا كانت الوحدة جاهزة فوراً للتسليم وقت التعاقد فعلي العميل دفع قيمة نصف الوحدة التي سوف تسلم له وتركب بموقعه .
11-يتم نقل الوحدة لموقع العميل علي حساب ونفقة العميل ولا تتحمل المجموعة آي مصارف شحن ونقل .
12-يجب علي العميل الإ يتأخر عن سداد الأقساط ويجب عليه سداد الأقساط في مواعيدها المحددة حتي لا يقع عليه غرامات التأخير او حتي لا يستحق عليه سداد باقي المبلغ المتبقي عليه بالكامل .
13-يجب علي العميل أن يقوم بعمل سجل تجاري وبطاقة ضريبية لمشروعه قبل البدء في التقسيط له .
مميزات وخدمات تقدمها المجموعة بالمجان للعميل المتعامل معها :-
1-   تقوم المجموعة بتركيب وتشغيل الخط أو الوحدة للعميل بموقعه بالمجان .
2- تقوم المجموعة بتدريب العميل وعماله علي طرق تشغيل الخط والوحدة وكيفية النتاج لمدة 15 يوم بالمجان علي ان يوفر العميل إقامة محترمة لمهندسي المجموعة الذين يقومن بتدريب عماله علي الخط والوحدة .
3-   الأقساط تسدد شهرياً في مواعيد محددة ولا يجب التأخير عن سدادها .
4-   تقوم المجموعة في مساعدة العميل في التسويق لمنتجاته خدمة مجانية منها وليس فرض عليها .
5-   تقوم المجموعة بتقديم كافة الاستشارات الفنية للعميل بالمجان .
6- تقوم المجموعة بتقديم خدمة الصيانة للخط او الوحدة لمدة عام بالمجان ، وبعد هذا العام لو رغب العميل في الصيانة يكون بعقد صيانة سنوي مقابلة مبلغ مالية تحدده إدارة المجموعة ، علما بان تغير آي قطع غير بتكون علي عاتق العميل ويسدد ثمنها نقداً للمجموعة عند تركيبها له .
7-   التقسيط مباشر للعميل بدون إجراءات بنكية تقسيط داخل مقر المجموعة .
فيديو مجرشة ولمكبس الخط 





كما يوجد لدينا خطوط ووحدات انتاج وتصنيع أعلاف اخري بموصفات وقدرات انتاجية اعلي من ذلك يوضح بعضها هذا الجدول للراغبين في امتلكها وشرائها كمشروع تجاري وصناعي او خدمي للمزارع الكبيرة والموتوسطة والصغير .

وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام والتقدير
رئيس مجلس إدارة المجموعة
م / طارق أحمد عقل
كل ذلك واكثر متوفر حاليا في المقر الرئيسي للشركة
الادارة بجمهورية مصر العربية
محافظة المنيا مركز سمالوط قرية الجزائر التابعة لمجلس قروي قلوصنا بمقر المجموعة بشارع اللواء محمد عقل باشا بجوار ديوان وسرايا أبو عقل من شارع السيالة القبلي 
موقع المجموعة موجود علي خريطة جوجل علي الأنترنت يمكنكم الوصول عبر خدمة الـ gps من الأنترنت علي الهواتف المحمولة الذكية 
  .للتواصل والاستفسار من داخل او خارج مصر
م / طارق عقل 
هاتفيا او واتساب خدمة العملاء
علي الرقم

 01028596288
01014534266
المكتب أرضي وفاكس :- 863614126 
من داخل مصر
01028596288
01014534266

من خارج مصر
00201014534266

00201028596288

 يمكنكم مراسلتني عبر البريد اللكتروني التالي :-
tarekakl2011@yahoo.com
tarekakl2012@gamil.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد

  رسالة تنبيه لخطر المشروع الاسرائيلي الأمريكي لشرق أوسط جديد وتدمير الدول العربية والإسلامية . بقلم الكاتب والباحث السياسي / طارق أحمد عقل ...