بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الاثنين، 3 أبريل 2017

رسالة مني الي جميع أبناء عمومتنا من آل عقل في جميع ربوع مصر والعالم العربي



رسالة مني الي جميع أبناء عمومتنا من آل عقل
في جميع ربوع مصر والعالم العربي
أرجو من الجميع كتابة سيرة ذاتية عنهم وكل فرد يكتب أسماء عائلتهم وعملهم لكي نجمع أكبر عدد ونستطيع تجميع شمل عائلتني الكريمة في كل مكان وفي كل ربوع مصرنا الحبيبة الغالية علينا جميعاً .
وعلي فكرة السير الذاتية وتسلسل العائلات ده لنا نحن فقط أبناء عاءلات عقل لكي نتعرف أكثر ونترابط وليس للعرض علي العامة في الفس بك أو غيرها .
ولكنا لبد أن يكون لنا تسلسل جديد كامل لكل فرع من فروع العائلة لانني بحاولة أعمل شجرة عائلة جديدة تضم الأصل من بداية رحيلنا من أرض الحجاز لمصر وأحب أضيف فيها كل أبناء عموميتنا علي قدر المستطاع عندي في جميع ربوع مصرنا الحبيبة الغالية وعلشان منساش آي فرع لان العائلة منتشرة في جميع ربوع مصر وذلك لتكون مرجع لأبنائنا ولربط وصالنا ولم شملنا.
نحن عائلة عريقة لها أصول نفتخر بها ترجع الي عقيل بن ابي طالب رحمة الله عليه أخو سيدنا علي بن أبي طالب كرم الله وجه أبن عم النبي الكريم سيد الخلق أجمعين سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة وأذكي السلام .
تذكروا جميعاً أننا من نسل النبي الكريم وده أكبر وأعظم شرف لنا ويا رب نكون مما يشفع لهم يوم الحق أمام الموالي عز وجل.
يجب علينا أن نعرف جيلاً هذا وأن نعرف أبنائنا وأن نسلم لهم الرأية كما أستلمنها من أبائنا وأجدادناونترك لهم مرجع رجعون اليهم لمعرفت أهاليهم وأفاربهم في كل ربوع مصر .
أخذتنا مشاغل الحياة الصعبة التي نعيشها وشغلتنا عن مد الوصال بين الأهل والاقارب والأحباب كما وصنا سيدنا رسول الله ، ولكن لو استخدمنا التكنولوجيا لمدة صلة الرحم مع الأقارب سوف يكون هذا أفضل لحين أن يكرمنا الله عز وجل بأن نتلاقي مع بعضنا البعض .
ويكوني لي عظيم الشرف أن أرسلتم لي علي بريدي التالي :-
tarekakl2011@yahoo.com
السير الذاتية لكم أو علي الأقل كل واحد يعرف نفس بالأسم كامل وعمله ويعرفنا علي رموز عائلته ومكان العائلة في مصر.
وعلي فكرة يا جماعة ده علشان نعرف بعضنا البعض ونتواصل كلنا بنكلم بعض علي اساس القرابة وصلة الرحم ولاكننا لا نعرف مدي القرابة والتسلسل .
وكمان علشان نقدر نكمل بعض ونفيد بعض ونتبادل الخبرات والمعرفة .
وأنا علي الأستعدات لتبادل الخبرات مع آي حد منكم وعلي أتم الأستعداد لتقديم أي نوع من المساعدات الي آي فرد من آي من فروع عائلات آل عقل الكرام .
أخوكم طارق أحمد عقل مركز سمالوط محافظة المنيا فرع عائلة عقل بالمنيا
لكم مني كل التحية والأحترام والتقدير
وأسف علي الأطالة أليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدعومة بالصورة والفديوهات والسعار لعامي 2017 / 2018 مقدمين لكم من مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدع...

https://plus.google.com/108615095139688455779

Google+ Badge