بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

دراسة جدوي متكاملة وشاملة للصور لمشروع مهم و ممتاز وناجح هو مشروع محل مكتبة للخدمات العلمية وبيع جميع المستلزمات والدوات المكتبية والدراسية

دراسة جدوي متكاملة وشاملة للصور
لمشروع مهم و ممتاز وناجح
هو
مشروع محل مكتبة للخدمات العلمية وبيع جميع المستلزمات والدوات المكتبية والدراسية
هذا المشروع من أكثر المشاريع سرعة وسهولة ومن الرائع أن يبدأ فية أي شاب أو فتاة سريعاً مع بداية العام الدراسي الجديد أو علي الأقل وقت ما تكون هناك دراسة, من هذا المنطلق نستنتج ضرورة أن تكون مكتبة أدوات مدرسية متواجدة بجوار مجمع مدارس أو علي الأقل فى نفس الشارع أو الطريقة الموجود بة هذا المجمع .




الفكرة بسيطة للغاية ولا تحتاج الي دراسة جدوي معقدة ,
إلا أننا سنحاول الإهتمام بكم قدر الإمكان محاولين جعل الأمور أكثر سهولة عبر توفير نقاط لتبدأ عزيزي تنفيذة مكتبة أدوات مدرسية وتصوير المستندات وخدمات علمية وطباعة علي الملابس والمجات والهدايا .
التكلفة لمكتبة جيدة تقريباً من 50 ألف الي 150 ألف

يمكننا تلخيص كل ما لدينا فى خطوات بسيطة للغاية والأشياء التي تحتاج إليها  :-

ستحتاج الي ماكينة تصوير وماكينة كل هذا متوفرة فى ماكينة تصوير تبدأ ب 4500 جنية “.وطالع (( متوفر لدينا  أن رغبت )) .
جهازة كمبيوتر وطابعة ليزر أبيض وأسود والأثنين ثمنهم تقريباً ما بين 2500 جنية الي 3500 جنية  (( متوفر لدينا أن رغبت  )).
سكنر وطابعة الوان ثمنها تقريباً ما بين 600 الي 1400 جنية  (( متوفر لدينا أن رغبت )) .
1.    ستحتاج الي الطابعة الحرارية الثري دي فايكوم التي بطبع علي القماش والتشرتات والمجات والهدايا لانها مربحة ومكسبة وتصلح مشروع منفرد وديه أسعارها بتبدا من 8000 جنية الي 23 ألف جنية علي حسب قدراة وإمكانيات الطابعة وطبعاً بشتري اللي تناسبك وتناسب قدراتك بس يستحساً الوسط اللي ثمنها 15 ألف جنية لانها بتعيش وبتعمل شغل كويس ، ونصيح آينا كان الطابعة اللي هتشتريها لازم تشغالها باحبار مستوردة مضمونة أمريكية أو أوربية أو يابنية الصنع وبلاش الحبار الصينية الرخيصة لانها هتضرب سمعتك لكن الأحبار الجيدة والممتاز بتعطي ثبات ألوان في المطبوعات اللي بطبعها .
(( متوفر لدينا أن رغبت ))
2.    ستحتاج الي بعض المنتجات الأخري التي يمكن الوصول إليها من أي شركة تجارة مستلزمات مكتبية جملة أو من آي مكتبة كبيرة بتبيع جملة أو من تجارة الدوات المكتبية بشارع الفجالة بالقاهرة مثال لها وليس حصر " دست كتب دراسية وتعليمية – دست كشاكيل وكرسات متنوعة – دست أقلام حبر وجاف ورصاص متنوعة – أفرخ جلاد – أدوات مكتبية وهندسية أخري مساطر- مثلاثات – مربعات –اساتيك – مقلمات – شنط مدرسية - .............الخ ، وديع علي حسب قدرة صاحب المشروع ممكن تبدأ بفرشة من 5000 جنية الي 50 ألف فيما فوق ذلك علي حسب رغبتك ومكان عمل المشروع ونظام تسويقك وقدرتك المالية .
3.    بعض الأكسسوارات والهدايا والعطور الخفيفية والبرفانات لمن يرغب وممكن تبدأ بمجموعة صغيرة في حدود 2000 جنية الي عشرة ألاف جنية وطبعاً بما أنك هتجيب الطابعة الحرارية الفايكوم الثري دي اللي بطبع الملابس والتشرتات والهدايا بيقي ممكن تكثر من هذه الأشيئاء سادة غير مطبوعة وتبقي حاطت لوح بنر او فينيل صغيرة الحجم بمكان واضح بالمكتبة بوجود الطباعة علي الهدايا والملابس اللي معروضة بالمكتبة ولصالح الغير يعني اللي يجبها لك الزبون ويطلب طباعتها .
4.    ستحتاج الي كتب تعليمية مذكرات وملخصات من الفجالة في القاهرة او من وكلاء شركات الطباعة المعتمدين للكتب التعليمية والمذكرات بالتعاقد مع المدرسين المشهورين بمنطقة المشروع .
5.    يجب توفير كل ما يهم الطلاب وما يفكرون فية وما هم بحاجة إلية الي جانب تصوير المستندات.
6.    يحب عمل دعاية كويسة للمكتبة وخصوصاً بجوار المدراس وغلأعلان يكون به الخدمات اللي بتقدمها المكتبة .
هذة هي البساطة في الفكرة التي يمكن لها تحقيق أرباح جيدة جداً يمكن لها أن تكون مصدر دخل وباب رزق يفتح بيت زي ما بنقول فى مصر, باب رزق وفتحة خير إن شاء الله علي صاحب المشروع. 
صور توضح أحتياجات المشروع وبتوضيح أخري
مكتبة للأدوات المكتبية



§                                 مكتبة للادوات المدرسية
§                                 مشروع مكتبة ادوات مدرسية :
§                                 من اهم المشاريع المربحة والتي بحاجه اليها الاسرة بجميع افرادها من الاب والام والابناء بمختلف اعمارهم فمكتبة الادوات المدرسية تحتوي على جميع الادوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في مختلف اعماره من اقلام وكشاكشيل بمختلف انواعهم واحجامهم  ففي  بداية كل عام دراسي  يكون كل تفكير الاسرة هو كيفية الحصول على الادوات المدرسية من كتب وأقلام وكراريس وشنطة المدرسة ويجب توفير جميع انواع البضاعة المختلفه في الجوده وبالتالي مختلفة الاسعار ولكن يجب ان تكون البضاعة جيده كي تجذب  الزبائن .
§                                 وطبعا كل أسرة تبحث عن الادوات الجيدة والاقل سعرا والمستكملة ,مثال كراريس رسم وخط ومسطر وانجليزى …الخ. فتحتاج الى مكتبة للادوات المدرسية تكون ادواتها جيدة .
§                                 لذلك فهو من المشاريع المربحة برغم من انه له مواسم واوقات يكون عليه الضغط كبير ولكنه من المشاريع الهامه التي لا غنى عنها كما انه يمكن الاستفاده منه في تقديم خدمة وجود تصوير المستندات او وجود الهدايا .

متطلبات افتتاح المشروع :
§                                 1-      المكان : يجب ان تكون مساحة مكتبة الادوات المدرسية لا تقل عن 20م2  حتى تكون المساحة كبيره وتتسع لاكبر كم من البضاعة والادوات المدرسية من كشاكيل واقلام وكتب خارجية وتتسع ايضا لوجود ماكينة تصوير مستندات ويجب ان يتسع المكان لاكثر من رف قوي لوضع الادوات والكشاكيل عليه مع عمل فاترينا عرض .
§                                 2-      الترخيص : يجب ترخيص المكان ( المحل) بانه مكتبة للادوات المدرسية .
§                                 3-      التعاقد : التعاقد مع اكثر من تاجر جملة لتوريد الادوات من الاقلام والكشاكيل والكتب الخارجيه وغيرها من الادوات فدائما تحتاج المكتبة المدرسية الى الجديد من البضائع المواكبه للعصر وذات الرسومات التي تجذب الطالب .
ادوات مدرسية


§                                 4-      التجهيزات : يجب تجهيز المحل بالكثير من الادوات مثل :
§                                 يجب ان تكون اضاءة المكتبة جيده في المحل بحيث تلفت الانظار


§                                 مكتبة للادوات المدرسية
§                                 يجب تجهيز مكتبة الادوات المدرسية بالكثير من الرفوف الافقيه المتوازيه لتوفير اكبر مساحة لوضع الكشاكيل بمختلف احجامها وانواعها



§                                 وتجهيز مكان في المكتبة  يكون قريب من مصدر للكهرباء لتوصيل ماكينة التصوير المستندات
 ماكينة تصوير مستندات
ماكينة تصوير المستندات والتي لاغنى عنها في اى مكتبه فدائما الطلبه وغير الطلبه بحاجه لتصوير مستنداتهم , مع توفير الحافظات للاوراق في المكتبه بجميع انواعها



الطابعة الحرارية الثري دي فايكوم والتي لاغنى عنها في اى مكتبه وذلك لانها مكسبة ومربحة من الطباعة علي الدوات المكتبية والهدايا والمجات والتشرتات




§                                 تجهيز فاترينا في المكتبة لوضع  الهدايا والادوات ذات الشكل الجيد لتجذب الزبائن .



5-      الادوات : مكتبة الادوات المدرسية يجب توفير بها جميع الادوات اللازمه لكل مراحل التعليم والتدريس ايضا مثل :
§                                 ادوات الكتابه : اقلام جاف ,اقلام رصاص , اقلام تلوين  (بمختلف انواعهم والوانهم )
               
 ادوات مدرسية
الكشاكيل : بكل انواعها (السلك , العادي ) وبكل احجامها ( 60,80 ,100 , 150 , 200)
§                                 الادوات التي يحتاجها الطالب في المدرسة : ( استيكه , برايه , مقلمه , مسطره , منقله ,برجل , زمزاميه , الصمغ , اللوحات المدرسية






§                                 يجب توفير الهدايا في مكتبه الادوات المدرسية   لمن يرغب في شراء هدايا مثل (العطور والدباديب والفازات و الساعات) فتلك بضائع تجذب الزبائن .
6-      العاملين : مكتبة الادوات المدرسية في فترات الضغط على المحل في بداية كل عام دراسي وفي بداية كل ترم ثاني من كل سنه  يجب توفير على الاقل ثلاث عاملين بالمكتبة , اما في الايام التي لا يوجد بها ضغط على المكتبة يمكن ان يكونا عاملان فقط (بواقع فرد في كل وردية) ويجب ان يكونا كلا منهما على علم بالبضاعة واسعارها وجودتها ويجب ان يكون كل فردا منهما ذو ذوقا في التعامل مع الزبون .

عزيزي دعني أقول لك فخر لك أن تكون قد قمت بالتفكير فى هذة الفكرة, هناك من الناس لا يشغلون أنفسهم بالتفكير علي الأقل زاعمين عدم وجود المال لإنشاء مشروعهم, فكر ثم نفذ ولا تنفذ ثم تفكر.
نحن واثقون من نجاح مشروع مكتبة الخدمات العلمية وبيع الأدوات المدرسية وتصوير المستندات, وهنا فى حال كانت لديك أي مشكلة أو إستفسار تابع معنا عبر تعليقك علي المقال, أو إتحفنا بخبرتك عبر تعليق يحتوي علي خبرتك فى هذا المجال.
أو
وندعوكم لأنضمام لجروبنا هتلقوا عليه أفضل مشروعات ودرسات الجدوي المتكاملة والشاملة بالصورة والفديوهات لمختلف المشروعات المتنوعة المعروضة بالجروب حيث أننا طرحنا بالجروب ما يزيد عن 390 مشروع بكامل دراساتهم المدعوة بصور للمشروعات والماكينات وخطوط الأنتاج وبعضها مدعم بالفديوهات الموضحة للمشروعات .
وجميعها مشروعات ناجحة وجديدة وجيدة وممتازة
كما أننا نرحب بآي أستفسارات وأستشارات للسادة الأعضاء المنضمين لدينا ونجاوب عليها .
ونرحب بآي أقترحات لدي الأعضاء .
كما نقدم خدمة الأستشارات الفانية لدرسات الجدوي لكافة المشروعات سواء الزراعية أو الصناعية أو التجارية أو الأستثمارية أو الخدمية وفي آي مجال تريدوه بالمجان
ويسعدنا أنضمامكم لنا في جروبانا هذا وده صفحته علي الفيس بك 
https://www.facebook.com/groups/266550340453173/
أو انضمامك ومتابعتك لمدونتنا للمشروعات ودراسات الجدوي علي جوجل التالية :-
https://pramedsgorop.blogspot.com.eg/
مع تحياتي للجميع
أخوكم
الشريف / طارق احمد عقل محمد
" طارق عقل "
وكنيته أبو يوسف



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدعومة بالصورة والفديوهات والسعار لعامي 2017 / 2018 مقدمين لكم من مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدع...

https://plus.google.com/108615095139688455779

Google+ Badge