بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الأحد، 8 أكتوبر 2017

أقدم لكم هذه الدعوة العامة دعوة عامة جديدة لجميع الشباب المصري الجاد لمشاركة في تأسيس شركة مساهمة مصرية أستثمارية المليارية عملاقة جديدة

برعاية مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر متمثلة في السيد / طارق أحمد عقل محمد
رئيس مجلس إدارة المجموعة
وتحت أشرافها
دعوة عامة للجميع وبالأخص الشباب والمرأة المصرين
دعوة عامة جديدة لجميع الشباب المصري الجاد
لمشاركة في تأسيس شركة مساهمة مصرية أستثمارية المليارية
عملاقة جديدة
تحت شعار المجموعة وشعار رئيس مجلس إدارتها السيد / طارق احمد عقل
والشعار هو
هيا بنا نعمل سوياً من أجل مستقبل أفضل لنا ولأبنائنا وأسرنا وبلدنا الحبيبية الغالية مصر من خلال دعم اقتصاد بلدنا ورفعته من خلال التنمية الشمالة والأستثمارة والأنتاج
تحت شعار مبادرة النهوض بمصر ودعم أقتصادها
التي تتبنها مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر
طارق أحمد عقل وشركائه
================================





هذه المبادرة تهدف الى الآتي :-
====================
1- خلق فرص عمل هائلة للجميع وبالأخص الشباب والمرأة والقضاء نهائياً علي البطالة .
2- توفير التمويل الذاتى اللازم لأقامة الشركة ومشروعاتها وأى مشروع ترغب في تنفيذه من خلال مساهمات المساهمين بالشركة الأم وبفروعها وبالشركات المنبثقة من تحتها ومن خلال مساهمات الشباب أنفسهم .
3- كما انها تخلق مستثمر ورجل أعمال ومستثمرة وسيدة أعمال مصري ومصرية ووطنى ووطنية شرفاء يطمحون في بناء أنفسهم من خلال تعاونة ومساهمتهم مع بعضهم البعض وبهدف عام المكسب الحلال من خلال المشروعات التنموية بهدف عام النهوض ببلدنا الحبيبية الغالية مصر ودعم أقتصادها .
  بسم الله الرحمن الرحيم


=================
الوصف للفكرة :-
عندما يكون الطموح كبيرا والاحلام عظيمة والامكانيات قليلة ومحدودة فان الواقع يحتاج حينئذ الى فكر خلاق ورؤى مبدعة وعمل جماعى يدير المتاح بأفضل السبل من اجل اقتصاد قوى ومن اجل حماية امن الوطن ومن اجل الحفاظ على الوحدة الوطنية والقضاء على البطالة ودعم الأقتصاد المصري من خلال التنمية الشاملة في شتي القطاعات .
ووكذلك للقضاء علي الامية في كل شيء الأمية التعليمية الأمية الثقافية الأمية العلمية الأمية العملية ، وذلك من خلال تبادل الأفكار والخبرات ، من اجل منتج افضل ومن اجل سداد ديون بلدنا و من اجل دعم بلدنا مصر ومن اجل كل هذا فانه لابد من الاهتمام بالجانب الاقتصادى المتمثل فى زيادة موارد الدولة بكل الطرق المشروعة الممكنة وفتح مجالات العمل من خلال تنمية شاملة في كافة القطاعات تكون تنمية حقيقية بسواعد أبناء وشباب الوطن نفسه وذلك لرقي المعيشة من خلال زيادة الانتاج وزيادة الرقعة الزراعية والزيادة الأنتاجية في كافة القطاعات لتحقيق الاكتفاء الذاتى ورفع مستوى المعيشة للشعب والأسر المصرية .
**** لذا فاننى اتقدم الي سيادتكم بهذا الاقتراح والذى ارجو ان تتبناه سيادتكم لكونه سيحدث حركة ديناميكية داخل المجتمع بتحريك كافة طوائف المجتمع فى اتجاه البناء والتنمية .
دعوة عامة جديدة للجميع
وبالأخص الي الشباب والمرأة
في مصر بلدنا الحبيبية الغالية
لمشاركة في تأسيس شركة كبري عملاقة مليارية بكيان قانوني كشركة مساهمة مصرية تعمل في كافة المجالات الأستثمارية والتنمية الشاملة في كافة القطاعات مثالاً وليس حصر :-
1-     القطاع الزراعي وأستصلاح الأراضي الصحراوية .
2-     قطاع الأنتاج في الثروة الحيوانية والدجاينية والسمكية وتربية الآرانب وتربية نحل العسل ودودة القز وجميع المشروعات الأنتاجية المعتمدة علي القطاعي الزراعي والتصنيع الزراعي .
3-     قطاع الأنتاج الصناعي في كافت قطاعات الصناعة المختلفة .
4-     قطاع إعادة التدوير لكافة أنواع المخلفات الصلبة والسائلة .
5-     قطاع الخدمات والبنية التحتية .
6-     قطاع التجارة الداخلية والخارجية والتصدير وتقليل الأستيراد إلا للسلع ومستلزمات التشغيل التي لا يوجد بدائل لها في مصر .
7-     وكافة القطاعات الأخري مثال وليس حصر (( قطاع التعدين والبترول – قطاع الطاقة العادية والمتجددة – قطاع السياحية – قطاع الهندسة والمقاولات - ....الخ )) .   
*** ذى ما أنتوا شايفين يا سادة ويا شــــــباب أن عمل الشركة بإذن الله تعالي بعد تكوينها وتأسيسها هيبقي في كافة القطاعات التنموية وكافة المجالات المتنوعة ما بين زراعية وتجارية وصناعية وخدمية وسياحية واستثمارية وتعدينية .الخ وليس في نشاط واحد ، وذلك بهدف أستغلال طاقات الشباب وخبرات رجال الأعمال المساهمين معنا ، لان الهدف من الشركة ليس توفير المال فقط لتنفيذ المشروعات بل الهدف العام من الشركة مساهمة الكافة والعامة وبالأخص الشباب والمرأة معنا في تنفيذ المشروعات والعمل بها وكذلك إدارتها بانفسهم قبل أن يكونوا مساهمين فيها باموالهم .
*** وهيبقي التركيز علي الحافظة الجديدة وتعمير الصحراء وعمل وادي جديد في كلا الصحراء الشرقية والغربية وكذلك هنركز علي المحافظة المحرومة وبهدف الخروج من خنقة الوادي القديم وخلق مدن جدية وتعمير كل شبر في بلدنا الحبيبة مصر الغالية .
*** وكذلك هنركز في المحافظات الزراعية في بعض المشروعات الهامة والحيوية لأن المحافظات دى يتوفر فيها المواد الخام التى ستقوم عليها عدة مشاريع يديرها الشباب أنفسهم .
أنا مجهزة دراسة كاملة ووافية وشاملة كل شيء عن الشركة ديه ، وكذلك مجهزة كامل الدرسات المتكاملة والجاهزة للتنفيذ لعدد ما يزيد عن 250 مشروع سوف نقوم بإذن الله تعالي بتنفيذهم كمشروعات مستقلة بكيانات مستقلة في إدارتها من داخل الكيان الأم الشركة العملاقة الرئيسية فهمتوني .
وأنا كمان مخطط ومشرف ومساهم في الشركة الم وفي كافة مشروعاتها التي سوف نبدا في تنفيذها بمجرد الإنتهاء من إجراءات تأسيسها وتكوينها بإذن الله تعالي .
أما أدارة هذه الشركة الأم والشركات المشروعات التي سوف تكون من تحتها ستكون لي ولكم جميعاً وسوف تدار هذه المشروعات بواسطة الشباب المساهم معنا والخائف علي أمواله وهيشتغل معنا ويدير معنا الشركة الم والشركات والمشروعات التي سوف تنبثق من تحتها .
أمثلة بسيطة وليس حصر للمشروعات التى ستقام من تحت الشركة الأم فى هذه كافة المحافظات وبالأخص المحافطات الزراعية هى :-
1- مصانع لتغليف وتعيئة الخضروات والفاكهة .
2- مصانع أعلاف من المخلفات الزراعية .
3- مصانع أسمدة عضوية من المخلفات الزراعية.
4- مصانع تدوير المخلفات بصفة عامة.
5- مصانع منتجات ألبان .
6- مزارع للأنتاج الحيوانى والداجنى .
7- مراكز تســـويق تجارية .
8- مصانع أنتاج متنوعة في كافة المجالات ( الزراعية - التجارية - الصناعية ...الخ ).
9- مصانع تعبئية كافة السلع الغذائية
10- ومشروعات أخري كثيرة صناعية وتجارية واستثمارية وزراعية وخدمية ...الخ .
أيه المطلوب من حضرتكم يا عامة الشعب ويا شـــباب وشبات الأتى :-
1-نشــــر فكرة هذا المشـــروع بين الشـــباب وتشـــجيعهم على المســـاهمة فى هذه الشركة العملاقة والشـــركات التي سوف تقام من تحتها .
2- من يرغب في الأشتراك المباشر في تأسيس الشركة الأم فليتواصل معنا علي الأرقام الأتية :- 01028596288 ، 01006751034
فكرة المشــــــروع هــــى :-
1- أنشـــــاء شـــركة مصرية مليارية عملاقة كشركة مســــاهمة مصرية تنموية استثمارية مليارية متعددة الأغراض والنشطة والمشروعات رئيسية بواسطة عدد محدود من رجال الأعمال الشباب الجادين لكي يتم التأسيس الرسمي والفعلي للشركة طبقاً لقانون الأستثمار المصري الجديد والقوانين المصري الأخري المتممة لذلك.
2- ثم تقوم هذه الشركة بضم جميع من يرغب من العامة وبالأخص الشـــباب والمرأة الذين تقدموا وتجمعوا وأعلنوا رغبتهم في الدخول والأنضمام معنا في هذه الشركة والذين قاموا بملئ استمارة البيانات بالرغبة في الإنضمام للشركة الرئيسية الأم وذلك من خلال القنوات الشرعية بشراء الأسهم المطروحة من الشركة الأم وذلك بهدف أندماج المساهمين الجدد في الشركات والمشروعات التي سوف تقيمها الشركة الأم بالتعاون معهم بمساهمتهم وبمساهمة الشركة الرئيسية في كافة المحافظات علي أن يكون مساهمات المساهمين سواء بالعمل او بتأسيس شركات جديدة من داخل الشركة الرئيسية كلاً في محافظاتهم يعني كل مجموعة من المساهمين في محالفظة من المحافظة سوف يقوموا بالعمل في الشركة التابعة للشركة الرئيسية بهذه المحافظة وسوف يقيموا مشروعاتهم من تحت هذه الشركة بالمحافظة التي هم منها ، ومن يرغب من المساهمين العمل في مشروعات الشركة الأم في المحافظات الجديدة فليكون له ما يرغب فيه وكذلك الشباب الراغب في عملمشروعات في المدنة الجديدة سوف تقوم الشركة الأم بمساعدتهم علي تنفيذ مشروعتهم من تحتها وتكون حق إدارة هذه الشمروعات والعمل بها لهم وحدهم تحت أشراف فقط من الشركة الرئيسية الأم.
3- علي أن يقوم الشباب الذي أشتري أسهم بالشركة الأم بملي استمارة الرغبة في المشاركة في أحدي الشركات أو المشروعات المنبثقة من الشركة الأم علي أن تكون رغبته هذه في المشاركة الفعلية بقيمة أسهمه الذي شرها في الشركة التي يرغب بها والمشروعات التي سوف تقام من تحتها .
4- ولجميع المساهمين عرض رغبتهم في مشروعات بعينها علي مجلس إدارة الشركة الرئيسية الأم لتجميع رغبات المساهمين في كل محافظة وتكوين فرق لتنفيذ مشروعات المساهمين التي عليها تجمع كبير من المساهمين بنظام مشاركة المساهمين في كل مشروع وفي العمل به وإدارته .
5- الشـــــركة دى حتكـــون شكلها القانوني شــــركة مساهمة مصرية استثمارية متعدد الأغراض والأنشطة وهتكون خاضعة لقانون الأستثمار الجديدة يتفرع منها عدة شـــــركات في كافة محافظات الجمهورية بالكامل تعمل فى مجالات مختلفـــة (( صناعية وتجارية -وزراعية - خدمية - أستثمارية - ..... الخ )) .
*** والهدف من هذا البند انه يكون فى كل محافظـــة شـــــركة منبثقة من الشركة الأم التي تكونت وشارك بها المساهمين من العامة وبالأخص الشباب بعد تكوينها بهذا الشـــكل من تحت الشركة الأم وتقوم هذه الشركة في كل محافظة بالعديد من المشروعات المذكورة بعالية وغيرها وذلك بسواعد المساهمين وبالخصوص الشباب المشترك بالشركة الأم من كل محافظة تقام بها فرع من الشركة الرئيسية الأم .
*** وياريت يا شباب أن عجبتكم الفكرة ومن يرغب في آي محافظة ويكون في عنده مكان يقدر يجمع فيه الشباب وكل شاب موافق على المشاركة يسجل بياناته كاملة في استمارة وكيفية الأتصال بيه لكي عندما ننتهي من تنفيذ كامل إجراءات تأسيس الشركة الرئيسية الأم نستطيع التواصل معها وعمل مؤتمرات لهم في كل محافظة لشرح كامل أهداف الشركة بعد تكوينها وتأسيسها لهم ودعوتها لدخول في الشركة الأم بشراء أسهمها التي سوف تطرحها الشركة الرئيسية بعد موافقة الهئية العامة للأستثمار وهيكون الطرح بأشراف الهئية العامة لسوق المال ، والهدف من كده لكي يملي الراغب في الشراء رغبته في المشروعات التي يريد أن يساهم فيها سواء من خلال الشركة الرئيسية الأم نفسها أو الشركات التي سوف تنبثق من تحتها بإذن الله تعالي .
*** أحنا الآن حوالي سبعة رجال أعمال مصرين وبنحاول نكمل عددنا بما يجعالنا نستطيع أن نكمل بنسبة 10 % من كامل رأس مال الشركة الأم البالغ 2 مليار و300 مليون جنية مصرية وهذه النسبة ليست بقليلة لانها لازم نجهز من اموالنا الشخصية مبلغ الـ 10 % البالغ 230 مليون جنية مصري لكي نستطيع تقديم عقود الشركة الي الهئية العامة للأستثمار للحصول علي الأشهار والقيد الرسمي لها وإنهاء كافة إجراءات تأسيس الشركة حتي نستطيع بعد ذلك دعوة العامة وكافة الشباب المصري والمرأة للأشتراك معنا في الشركة الأم والشركات التي سوف تنبثق من تحتها بإذن الله تعالي بشراء أسهما التي سوف تطرحها .
*** وكمان نحن فى مرحلة تجميع الشباب وغير مطلوب من أى شخص دفع أية مبالغ نهائياً الآن ولكن التجميع لكي نعرف منه كم العدد اللي ممكن يساهم معنا فيما بعد ولكي نتشجع ونضحي لانني لتوفير هذه الأموال ممكن نضحي بالكثير من أجل انجاح فكرة هذه الشركة فهمتوني .
لما يتعمل الشكل القانونى للشركة بعدها يستطيع كل شاب شراء الأسهم من خلال قنوات قانونية تحت رقابة الدولة ممثلة فى هيئة سوق المال .
ده ملخص بسيط عن فكرة الشرة وبعض الأنشطة والمشروعات المزمع أقامتها من خلال هذه الشركة الأم والشركات الشبابية التي سوف تنبسق من تحتها .
أرجو المزيد من التفاعل والمشاركة من أجل أنجاح فكرة هذه الشركة التي هي في حد ذاتها فكرة وحلم لمشروع ضخم عملاق لبناء ودعم أقتصاد بلدنا الحبيبة الغالية مصر ولخلق فرص عمل حقيقية للشباب من خلال تعاون الشباب نفسه مع بعضهم البعض ، وكذلك من خلال تبادل الخبرات مع رجال الأعمال الشرفاء الذين سوف يشاركوا في تأسيس الشركة الأم وأظهار هذه الشركة الأم الى النور .
يبقي نحن مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر بندعوكم جميعا وبالأخص الشباب والمرأة للمساهمة معنا في تأسيس شركة مساهمة مصرية مليارية جديدة استثمارية متعددة الأغراض والأنشطة والدعوة بالأخص للشباب وللمرأة .
دعـــــوة الــى شــــــباب هـــــذه المحـــافظــــات
========================
شـــــــارك فى هــذه الشركة الرئيسية الأم العملاقة (( الشركة الشبابية المصرية المليارية العملاقة للتنمية الشاملة والأستثمار متعدد الغراض والأنشطة والمشروعات )) مــن أجــل مســــتقبلك ومن أجل النهوض بمصر ودعم الأقتصاد المصري .
هذه الشركة تهدف الى أنشاء كيانات أقتصادية كبيرة من تحتها ومن داخلها فى جميع محافظات مصر بواسطة مساهمات الشباب بالمال والمجهود والعمل يعني مش هناخذ فلوس فقي أيدنا بل بالعكس هنساهم معكم في مشروعتكم اللي بتحلموا تنفذوها باموالنا كمان وأنتهم اللي هتديروا هذه الشركات والمشروعات تحت اشراف الشركة الأم وذلك بهدف عام خلق فرص عمل حقيقية هائلة للشباب والقضاء على البطالة وأحداث حركة ديناميكية بين جميع طوائف المجتمع تعتمد علي التعاون والتكاتف بين الشباب .
علشان لوحدك مش حتقدر تعمل حاجة لكن كلنا مع بعض نقدر نعمل حاجات كبيرة وكثيرة.
وكمان هنتبادل الخبرات والأفكار وهنكمل بعض .
وأحنا هنأسس الكيان القانوني لبعض المشروعات العملاقة ثم هنبدآ نأسس كيانات ومشروعات في كل محافظة علي حدي وكل شركة منبثقة من الشركة الأم في آي محافظة ســـــــتجمع العـــدد الأكبــــر من الشــــباب من المساهمين في الشركة الأم سوف تنفذ المشــــــروعات المقترحة من شباب المحافظة نفسها وتكون محتجاها المحافظة والبلد وذلك بعد إعداد كامل الدراسات المطلوبة لكل مشروع علي حدي ليبدأ فى المحـــافظــــة التي تكون بها عدد كبير من الشباب المساهمين معنا في الشركة الأم .
وأختـــيار مقــــر مناســــــب لفرع الشركة في كل محافظة لينطلق من خلالــه المشــــروعات التي سوف تنفذها الشركة الأم والشركات التي سوف تنبثق من تحتها .
مطلوب مسئولين بالمحافظات من الشباب لنشر فكرة المشروع لهذه الشركة العملاقة وتجميع وتسجيل بيانات الشباب الموافق على الأشتراك والمساهمة فى هذه الشركة والشركات التي سوف تنبثق من تحتها .
ذى ما أنتوا شايفين ياشــــــباب ...... اني بتكلم علي كافة محافظة مصر ويا رب نقدر نعمل فروع في كافة محافظات ومصر وبالأخص الحافظات النائية والجديدة ومحافظات الصعيد وده لان المحافظات ديه محتاج مشروعات ومتعتطيشة للتنمية وكمان مركز علي المحافظات الزراعية لأن المحافظات دى يتوفر فيها المادة الخام التى ستقوم عليها عدة مشاريع يديرها الشباب أنفسهم .
أنا معد لكامل دراسة الجدوي لهذه الشركة العملاقة ولفروعها وكمان أنا مخطط ومشرف ومساهم في تأسيسها باموال من مالي الخاص .
أما أدارة هذه المشروعات ستكون بواسطة الشباب نفسها وتحت أشراف المؤسسين ذوي الخبرة بالمشروعات .
وده بعض المشروعات التي معد لها كامل الدرسات لبدء تنفيذها من تحت الشركة الأم وكمان ممكن هذه المشروعات تقام فى هذه المحافطات الزراعية التي يتكون بها عدد مساهمين كبير وهى :-
1- مصانع لتغليف وتعيئة الخضروات والفاكهة .
2- مصانع أعلاف من المخلفات الزراعية .
3- مصانع أسمدة عضوية من المخلفات الزراعية.
4- مصانع تدوير المخلفات بصفة عامة.
5- مصانع منتجات ألبان .
6- مزارع للأنتاج الحيوانى والداجنى .
7- مراكز تســـويق تجارية .
والمشروعات ده مثال وليس حصر لكامل المشروعات التي سوف تنفذها الشركة .
أنا بطلب من الجميع نشر الفكرة ودعوة الجميع لتسجيل بياناتهم لكي يساهمو معنا
أرجو المزيد من التفاعل والمشاركة من أجل أنجاح فكرة هذه الشركة المصرية العملاقة التي هي في حد ذاتها فكرة وحلم لمشروع ضخم عملاق لبناء ودعم أقتصاد بلدنا الحبيبة الغالية مصر ولخلق فرص عمل حقيقية للشباب من خلال تعاون الشباب نفسه مع بعضهم البعض ، وكذلك من خلال تبادل الخبرات مع رجال الأعمال الشرفاء الذين سوف يشاركوا في تأسيس الشركة الأم وأظهارهذه الشركة الأم الى النور .
مع خالص تحيات ادارة المجموعة وتمنياتنا للجميع بالاستفادة والتوفيق !!
تحت هدف سامي هو أشتغل فى بلدك ومتسافرش برا
==================================
هل قررت أن تبدء نشاطك التجاري؟
ربما لديك فكرة رائعة ، وتحاول معرفة ما اذا كانت قابلة للحياة أم لا؟
أو ربما كنت عاطلا عن العمل و تريد أن تقوم بشىء ما ؟
أو ضقت بوظيفتك الحالية وتبحث عن بديل؟
مهما كانت الظروف التي أدت إلى هذه النقطة ، فإن السؤال الأول الذى عليك أن تسأله لنفسك هو :-
هل إمتلاك مشروع مناسب لى ؟ 
وكذلك يجب أن تسال نفسك السئوال التالي :-
هل لدى المقومات لأصبح مالك مشروع؟
إذا لم تكن قد بحثت هذه المسألة بعد فأننى ادعوك للانضمام الى جروبنا بيت الخبرة للمشروعات أبدأ وإنشا مشروع بأقلة تكلفة وأربح منه لانك ممكن تلاقي أجابات لجميع الأسئلة التي تدور ببالك بخصوص كده وده رابط الجروب :-
===================
لتحقيق حلمك والمشاركة فى تنمية بلادنا :-
هذه المبادرة تهدف الى خلق فرص عمل هائلة للشباب
1-  وتوفير التمويل الذاتى اللازم لأقامة أى مشروع.
2- كما انها تخلق رجل أعمال ومستثمر وطنى يهدف الى التنمية والنهوض بالبلاد ، وذلك من خلال أنشاء كيانات أقتصادية كبيرة بواسطة مساهمات الشباب فى جميع محافظات الجمهورية من داخل كيان كبير عملاق يحتي وهذه الكيانات من داخله  .
3- تقوم المبادرة على فكرة { أنشاء شركة مصرية مليارية عملاقة بكيان شركة تنموية واستثمارية مصرية متعددة الأغراض بوصف قانون كشركة مساهمة مصرية مليارية بقية 23 مليار جنية مصري وسوف تقوم من تحتها شـــركات مســاهمة مليونيــة بكل محافظة شركة بواسطة الشباب برأس مال لكل شركة 100 مليون جنية .
4- فى كل محافظــة شـــركة منبثقة من تحت الشركة الأم .{ شــركة مساهمة صغري من تحت الشركة الكبري } يتفرع منها عدة الشركات والمشروعات المتنوعة والمختلفة في كافة المجالات سواء تجارية أو صناعية أو زراعية أو خدمية أو استصلاح ..الخ  تعمل فى مختلف الأنشطة المتاحة بالمحافظة .
5- حيث سيقوم الشباب بالمساهمة فى أنشاء هذه الشركة الأم والشركات التي من تحتها بشرائة عدد من الاسهم حسب قدراتهم المالية لأتاحة الفرصة لمشاركة اكبرعدد ممكن من الشباب في التكوين والتأسيس والعمل والإدارة لهذه الشركات ومشروعتها وبكده نكون بنقضي علي البطالة نهائيا .
5- وسوف يكون من حق كل شاب مساهم فى الشركة الحصول على عمل مناسب فى هذه الشركة الأم او الشركات المنبثقة من تحتها وكمان هيكون له الحق في عمل مشروع عمكره اللي بيحلم بيع مع الشباب الأخر اللي بيفكر في نفس المشروع وينفذه بمشاركة الشركة الأم ويكون حق الإدارة للمشروع والشغل فيه للشباب أنفسهم الراغبين في تنفيذ هذا المشروع ويكون تحت أشراف الشركة الأم وكمان الشركة الأم تساهم معهم في المشروع برأس مال أن تطلب المشروع رأس مال يفوق ما ساهموا به هؤلاء الشباب وكل مشروع هيتعمل من مجموعة من الشباب علي حسب مؤهلاتهم وخبراتهم وحسب حاجة العمل لهم وكمان علي حسب أحتياج المحافظة اللي منها السباب دول لكي ينجح المشروع ويربح معهم .
وفكرة الشركة ديه وهذا الاقتراح بها سيؤدى الى اكثر من فائدة وهى  :-
1- خلق التمويل الذى يحتاجة اى مشروع من خلال مساهمات الشباب وتعاونهم مع بعض تحت أشراف ذو الخبرة من رجدال الأعمال المساهمين في تكوين وتأسيس الشركة الأم .
2- توفير فرص عمل هائلة للشباب المساهم في الشركة الأم والشركات والمصانع التي سوف تقام من تحتها  وده سوف يؤدي الي القضاء على البطالة نهائياً في مصر خلال ثلاث سنوات .

3- خلق مستثمر ورجل أعمال مصري ومستثمرة وسيدة أعمالي مصرية شريف وشريفة ووطنى ووطنية جادين يسعيوا الى التنمية الحقيقية والنهوض بالمجتمع ويسعيوا الي المكسب لهم ولبلدنا الحبيبية الغالية مصر ولدعم أقتصادها .
4- هذه الشركة الرئيسية الأم والشركات والمشروعات التي سوف تنبثقة من تحتها سوف تساعد على تنفيذ خطة التنمية التى تتبناها الدولة من خلال توجيه هذه الشركة والشركات التي من تحتها الى مشروعات تنموية تحتاجها الدولة ( كتنمية سيناء - تنمية وتعمير الساحل الشمالى والصحراء الغربية - تنمية وتعمير الوادى الجديد - النهوض بالقرية المصرية وتحويلها الى قرية منتجة  – تنمية محافظات الصعيد والنهوض بالتجارة والصناعة والزراعة وكافة أوجه التنمية بهذه المحافظات ) .
سوف يكون راس المال المرخص به  للشركة الأم :- 2 مليــار و300 مليون جنية فقط أثنين مليار وثلاثمائة مليون جنية مصرى فقط لا غير .
==================================
رأس المال المصدر لكل شركة منبقة بكل محافظة من تحت الشركة الأم كفروع منها بكيان قانوني مستقل :- مائة مليون جنية ( 100 مليون جنية  )
================
قيمة السهم :- 1000 جنيه مصرى فقط لا غير
=======
وحدة الأكتتاب :- 25 سهم كحد ادنى وأ250 سهم كحد أقصى لكل مساهم .
========
المميزات التى سيحصل عليها الشباب المساهم :-
==============================
1-     سوف يحصل كل المساهم على أرباح عن الاسهم الخاصة به كمساهم وذلك بخلاف راتبه كامل وموظف وإداري بالشركة او باحدي مشروعاتها  .
2-     سوف يحصل كل شاب على فرصة عمل مناسبة بالشركة الرئيسية الأم أو باحدي شركاتها أو مشروعاتها المنبثقة من تحتها وعلي حسب مؤهله وحسب حاجة العمل علي أن يكون راتبه علي أساس خبراته ومجهود في العمل بشرط أن يكون له راتب مناسب ومحترم .
3-     سوف يتمتع كل مساهم بخدمات عديدة تكفل له الحياة الكريمة وبناء مستقبلة ومستقبل اسرته أو بناء أسرة جديد للشباب العاذب .
4-     سوف تتاح للشباب المساهم فرصة تكوين كيانات أقتصادية صغيرة مغذية للشركة الرئيسية الأم مما يساعد على خلق مجموعة من صغار رجال الاعمال .
المشروعات المقترحة التى سوف تساهم فيها هذه الشركة الأم من خلال مجموعة شركات  منبثقة منها تنفيذ هذه المشروعات التي نتطرحها هنا علي سبيل المثال وليس الحصر :-
==================================
1-     استصلاح الاراضى وزراعتها وأقامة المشروعات المرتبطة بالانتاج الزراعى .
2-     مشروعات الصناعات الغذائية :-
أ- تغليف وتعبئة الخضروات والفاكهة.
ب - أنتاج العصائر والمربات- تجفيف وحفظ الخضروات والفاكهة
جـ - تجميد الخضروات والفاكهة- منتجات اللألبان .
د - البسكويت والشيكولاتة والمخبوزات .
3- الاعلاف والاسمدة العضوية من مخلفات الخضروات والفاكهة.
4- المزارع السمكية .
5- أنشاء سلسلة أسواق تجارية .
6- أقامة كافة أنواع منافذ بيع السلع الأستهلاكية والمواد الغذائية والهيابر والسبوبر مركات والمولات التجارية .
7- مشروعات التشييد والبناء والمقاولات .
8- أنشاء وأدارة المنشأت السياحية والتسويق السياحى واقامة المهرجانات السياحية .
9- تصنيع الاختراعات ودعم مشروعات النانو تكنولوجى .
10- مشروعات تحلية المياة المالحة .
11- مشروعات الطاقة العادية والمتجددة .
12- مشروعات تجميع وتدوير كافة انواع المخلفات الصلبة والسائلة مثال وليس حصر جمع القمامة وفرزها وإعادة تدوير ما يصلح منها (مطلوب شركة كبري بكل محافظة) لآنتاج ما يلى  :-
ا- الاسمدة العضوية.
 ب- الاعلاف .
ج- البلاستيك .
د- الزجاج .
 ذ- ألواح خشب البلاستيك .
ه- الورق .
و- الكهرباء .
ز- الوقود الحيوى.
13- مشروعات الطاقة المتجددة والكهرباء بالخص.
14- ومشروعات أخري كثيرة .
أقترح ان نبدأ بالمحافظات النائية والجديدة والمحافظات الزراعية الزراعية لتوافر المواد الخام التى تقوم عليها العديد من الصناعات ولكى يكون هناك عائد سريع يشجع الشباب على أستكمال الفكرة فى باقى المحافظات .
بهذه الفكرة سيتحول المجتمع بكافة طوائفه الى كتلة نشاط وقودها الشباب.
التفاصيل الدقيقة والحلول موجودة ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم
كما يمكن لآي شاب رأغب في الأنضمام لنا سواء الآن في مرحلة التأسيس أو فيما بعد أرسال بياناته ورأس المال الراغب في المشاركة به والمشروعات التي يرغب في أن تنفذها الشركة الأم أو آي من الشركات التي سوف تنبثق منها وذلك علي بريدي الشخصي علي ياهو التالي  :-
أو من يرغب في الأستفسار والأستعلام والتواصل يتصل بي علي الأرقام التالية  :-
01028596288
01006751034
مع خالص تحياتي للجميع 
أخوكم الداعي والمشارك برأس مال في تأسيس الشركة الأم 
طارق عقل
رئيس مجلس إدارة 
مجموعة شركات بيراميدز جروب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدعومة بالصورة والفديوهات والسعار لعامي 2017 / 2018 مقدمين لكم من مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر طارق عقل وشركائه

دليل المشروعات المتكامل لعدد 160 مشروع متنوعين ما بين تجاري وصناعي وخدمي وزراعي واستثماري وانتاجي وسياحي بكامل دراسات الجدوي لهم المدع...

https://plus.google.com/108615095139688455779

Google+ Badge