بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترجمة الصفحة

Translate

الأحد، 8 أكتوبر 2017

انشر لكم اليوم إعلان وزارة الزراعة التالي الخاص ببدأ تلقي طلبات تقنين اوضاع مزارع وعنابر الثروة الحيوانية والدجائنية وإصدار التراخيص المؤقته لها

انشر لكم اليوم إعلان وزارة الزراعة التالي
الخاص ببدأ تلقي طلبات تقنين اوضاع مزارع وعنابر الثروة الحيوانية والدجائنية وإصدار التراخيص المؤقته لها


أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، البدء فى تلقى طلبات تقنين أوضاع مزارع وعنابر الثروة الحيوانية والداجنة، وإصدار التراخيص المؤقتة لها.
وناشدت الوزارة فى بيان رسمى لها اليوم الاحد، كافة المربيين وأصحاب مشروعات الانتاج الحيوانى والداجنى ومصانع الأعلاف، بسرعة التقدم إلى مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، وتقديم طلبات الحصول على تراخيص مؤقتة، حيث يتولى قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة التابع للوزارة التنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.
ومن جهته قال الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن تلك الخطوة تأتي ضمن الإجراءات التي تتخذها الوزارة للتيسير على المربيين والعاملين في مجال الإنتاج الحيواني والداجني، بما يساهم بشكل كبير في تنمية الثروة الحيوانية في مصر والنهوض بها.
وأكد فايد أن الوزارة لازالت تمضى فى خطتها لتنمية هذا القطاع الحيوي الهام، للتيسير على مربي الماشية والعاملين في مجال الثروة الحيوانية والداجنة في مصر.
ومن جانبه قال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بالوزارة، إنه تم التنسيق بالفعل مع مديريات الزراعة بالمحافظات المختلفة، للتيسير على المربيين ومقدمى الطلبات للحصول على تراخيص مؤقتة،وإرسالها للقطاع للتنسيق مع الجهات المعنية للبحث والبت في أحقية الطلبات الواردة.
مع تحياتي للجميع 
أخوكم / طارق عقل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مشاركة مميزة

طرق عمل الطحينة بطريقة سهلة وبسيطة مقدم لكم من مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر

طرق عمل الطحينة بطريقة سهلة وبسيطة مقدم لكم من مجموعة شركات بيراميدز جروب مصر   طريقة عمل الطحينة بطريقة سهلة وبسيطة الم...

https://plus.google.com/108615095139688455779

Google+ Badge